الحي السابع بيت الوطن

يعد الحي السابع من أفضل أحياء بيت الوطن التجمع الخامس وذلك بفضل أنه يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة واطلالته على مسجد الفتاح العليم ، مما يجعله سهل الوصول من والى العاصمة والتنقل.

الحي السابع بيت الوطن التجمع الخامس

هو أحد تلك الأحياء ويتميز بالمساحات المتنوعة والطرق المتسعة والهدوء التام وقلة الكثافة السكانية وغيرها من الصفات التي تجعله واحدا من أفضل الاحياء

مساحة الوحدات السكنية في الحي السابع بيت الوطن

تم تنفيذ المباني والوحدات السكنية في الحي السابع على اعلى مستوي من التصاميم المعمارية الحديثة ، بالإضافة الى ان كل المباني والعمائر تتكون بشكل أساسي من طابق ارضي و 3 طوابق علوية متكررة

وتحرص شركة برايم هوم على تنوع المساحات الداخلية لكافة الوحدات بشكل كبير وذلك من اجل ان تتناسب مع كافة الاذواق وتبدا المساحات الخاصة بالوحدات السكنية من 120 متر مربع

مميزات الوحدات السكنية في الحي السابع بيت الوطن

من الأشياء التي تتميز بها المباني التي يتم انشاءها في الحي السابع أنها مقيمة على مساحة لا تتعدي الى 55% فقط، اما باقي المساحات المحيطة بتلك الوحدات السكنية فهي مخصصة من أجل الحدائق والمساحات الخضراء.

  • كما أن كافة الوحدات السكنية في الحي السابع ، وتطل على شارع مجمع الكمبوندات مثل “بالم هيلز، ماونتن فيو، ” وتبعد الوحدات السكنية من العاصمة الإدارية دقائق معدودة، بالإضافة الى قربها الشديد من منطقة الخدمات امشروع بيت الوطن.
  • تبتعد الوحدات السكنية في الحي السابع 3 دقائق من محور بن زايد والطريق الدائري الأوسطي وقد تم الاستقرار والتخطيط على ان تكون المباني في الحي السابع تضم نحو وحدتين في الطابق الواحد، وبالتالي هذا يساعد على جعل الكثافة السكانية أقل وإعطاء الراحة للمواطنين والسكان.

تعمل شركة برايم هوم على تشطيب الوحدات بأعلى التصاميم المعمارية الحديثة والواجهات العصرية والمداخل الفندقية الراقية

تعرف على الوحدات المتاحة فى بيت الوطن

مواصفات تشطيب الوحدات السكنية في الحي السابع بيت الوطن

  • تم استخدام أجود وأفضل أنواع من الخرسانات في بناء العمائر والوحدات السكنية بالكامل.
  • الانتهاء من دهان الواجهات الجانبية منها بمادة الجرانيوليت وهي من أفضل المواد التي تستخدم في أعمال التشطيب، حيث انها تعطي الإحساس بالألوان الطبيعية الغير قابلة للتغير من اشعة الشمس.
  • التشطبيات الداخلية فقد تم تنفيذ الدهانات الخاصة بمستوي عالي والتي لا تتأثر بالعوامل الجوية ولا تتغير مع مرور الوقت.
  • تركيب أسانسير أوروبي في جميع عمائر الحي السابع وهو من أفضل الأنواع ويحتوي على مواصفات عالية من الأمان ومطابق لبنود الكود المصري وأصول الصناعة والجودة الأوروبية، ويبدأ من الجراج ويصل الى السطح “الروف”
  • أبواب الوحدات فهي جميعها مصفحة وذلك من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من أعلى معدلات الأمان
  • توفير جراج لكل عمارة في الحي السابع وذلك بهدف تقليل الكثافة السكانية وإتاحة الخصوصية والسكان.

مميزات الحي السابع بيت الوطن

يمتلك الحي السابع المميزات والمواصفات الخاصة به وهي كالتالي:

يعد الحي السابع من أفضل أحياء بيت الوطن التجمع الخامس وذلك بفضل أنه يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة واطلالته على مسجد الفتاح العليم ، مما يجعله سهل الوصول من والى العاصمة والتنقل.

  • حدود الحي السابع يوجد الحي السابع بين مفترق كلا من الطريق الدائري الاوسطي و محور مصر الجديدة ، أما عن الحدود الخاصة فهي كالتالي :من الشرق / يحده منطقة الالف فدان من الغرب / يحده منطقة الخدمات فيوزون
  • أسعار المتر في الحي السابع يختلف الأسعار وفقا لطبيعة المكان الذي تتواجد فيه الوحدة السكنية والمميزات والمواصفات التي تتمتع بها ولكن في الغالب يبدا سعر المتر الواحد في الحي السابع من 7500 جنية وتتنافس الشركات على توفير أفضل الوحدات السكنية بأفضل الأسعار وذلك من أجل راحة المواطنين

تعرف على تفاصيل بيت الوطن من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

تعرف على خريطة احياء بيت الوطن

يتكون بيت الوطن التجمع الخامس من 8 أحياء رئيسة. كل حي له خصائصه المتميزة ويمكنك تحميل خريطة بيت الوطن بجودة عالية من الرابط التالي.

لمعرفة كل التفاصيل عن بيت الوطن اضغط على الرابط التالي الدليل الشامل لبيت الوطن

بيت الوطن القاهرة الجديدة هو أحدث حي في القاهرة الجديدة وبه الكثير من المزايا مع القليل من العيوب التي يمكن تدراكها عند التعاقد مع شركة عقارات جيدة. تعرف على عيوب ومميزات بيت الوطن من الروابط التالية.

مميزات وعيوب بيت الوطن التجمع الخامس

تريد أن تعرف كل التفاصيل عن بيت الوطن

اعرف كل مشروعات بيت الوطن الاستثمارية الرائعة من كومباندات ونوادي وغيره من المعالم الرئيسية للحي.

مميزات الحى السابع

يقع بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة ويطل على مسجد الفتاح العليم

حدود الحى السابع

حدود الحي السابع يوجد الحي السابع بين مفترق كلا من الطريق الدائري الاوسطي و محور مصر الجديدة ، أما عن الحدود الخاصة فهي كالتالي :من الشرق / يحده منطقة الالف فدان من الغرب / يحده منطقة الخدمات فيوزون

سعر المتر فى الحى السابع

يبدا من 7500 جنية

راسلنا الآن
تريد معلومات أكثر؟
Prime Home
أهلا بيك في برايم هوم 👋