اختر الحي المناسب لك

ما هي افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس؟

افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس في رأينا هو الحي الثاني لأنه الحي الوحيد الذي يقع بالقرب من شارع التسعين ومنطقة النوادي. ولكن بالطبع كل عميل ممكن أن يكون له اختيارات مختلفة, وبالتالي جمعنا لك مميزات كل حي حتى تختار بشكل صحيح ما هو الأفضل لك.

افضل احياء بيت الوطن

ما هو مشروع بيت الوطن؟

بيت الوطن هو حي مميز جدا استثماريا يقع بين العاصمة الادارية الجديدة والتجمع الخامس على مساحة 4200 فدان مقسم على 8 أحياء سكنية. ويتوسطة منطقة الفيوزون وهي منطقة بها كل الخدمات التي يحتاجها سكان بيت الوطن وذلك لفصل المناطق السكنية عن المناطق الخدمية في الحي. كما أن الحي يمتلك بنية تحتية قوية جدا غير متوفرة في باقي أحياء التجمع الخامس. ويشرف عليها شركات كبرى مثل حسن علام وشركة أوراسكوم.

ما هي مميزات افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس؟

بيت الوطن التجمع الخامس ملئ بالمميزات التي تدفع العملاء والمستثمرين للاستثمار فيه وكل حي له مميزات خاصة تفضله عن باقي الأحياء جمعناهم لك هنا

افضل احياء بيت الوطن القريبة من العاصمة الإدارية

الحي السابع والحي الثامن في بيت الوطن هما الأقرب للعاصمة الإدارية الجديدة والدائري الأوسطي والحي السادس والثامن قريبين من العاصمة الادارية عن طريق محور محمد بن زايد.

افضل احياء بيت الوطن القريبة من طريق السويس

الحي الأول والحي الثاني في بيت الوطن هما الأقرب لطريق السويس. كما أن المرحلة السادسة في بيت الوطن تطل مباشرة على طريق السويس.

افضل احياء بيت الوطن القريبة من التجمع الخامس

بيت الوطن في الاصل هو تكملة وامتداد للتجمع الخامس. واقرب الاحياء للتجمع الخامس هو الحي الثاني عن طريق شارع التسعين الشمالي وأيضًا الحي السادس والثامن عن طريق محور محمد بن زايد والذي يربطهم بمنطقة اللوتس الحيوية في التجمع الخامس. وتعتبر برايم هوم من افضل الشركات العقارية في التجمع الخامس

احياء بيت الوطن الأسرع في السكن

طبعا بيت الوطن من المناطق الجديدة جدا في التجمع الخامس مما يزيد من زيادة المعدل الاستثماري في العملاء. ولكن أسرع الأحياء في السكن هي الحي الأول والحي الثاني.لاكتمال البنية التحتية بهما.

احياء بيت الوطن القريبة من الكومباوندات

وهى الحى الأول  والحى التالت والحى الخامس والسابع والسادس والثامن  قريبين من الكمبوندات وخاصه الحى التامن الأقرب الى العاصمه الأداريه ويفصل بينهم محور محمد بن زايد الموصل الى العاصمه الإداريه الجديده

تعرف على التفاصيل الخاصة بيت الوطن التجمع الخامس

أحياء بيت الوطن القريبة من المونوريل

المونوريل وسيلة مواصلات سريعة جدا تصل سرعتها إلي 98 كم في الساعة وبالتالي توفر عليك عناء المواصلات. ويعتبر اقرب الأحياء الي المونوريل هو الحي السادس و الحي الثامن. لمزيد من المعلومات عن المونوريل

بيت الوطن كام حي؟

يتكون بيت الوطن من 8 أحياء كبيرة على مساحة 4200 فدان يتوسطهم منطقة الفيوزون الخدمية المميزة.

ما هي مميزات بيت الوطن التجمع الخامس؟

مميزات بيت الوطن كثيرة جدًا حيث يعتبر الحي الأمثل في استثماريا بين كل مناطق التجمع الخامس. وذلك لأنه الحي الأقرب للعاصمة الإدارية الجديدة. تعرف على مميزات بيت الوطن بالتفصيل

لماذا بيت الوطن التجمع الخامس

إن كنت تبحث عن الهدوء بعيدا عن صخب العاصمة والاستثمار في نفس الوقت فالحل الأنسب لك هو بيت الوطن وذلك لانظمة السداد الميسرة جدا على فترات طويلة وذلك غير متوفر في باقي أحياء التجمع الخامس. وأيضًا لقربها الشديد من العاصمة الادارية وبالتالي تستطيع أنجاز كل مصالحك في أسرع وقت.

ما هي مخاوف بعض العملاء من بيت الوطن؟

المخاوف تنحصر في أن المنطقة لا تزال جديدة وبالتالي العمران سيتأخر . الجواب هنا ان منطقة بيت الوطن هي المنطقة الوحيدة التي تم أنشاء جميع المرافق أولا ثم بناء المشاريع عليها. كما ان هيئة المجتمعات العمرانية اعطت مهلة لشركات التطوير العقاري للانتهاء من كافة المشاريع قبل نهاية عام 2023. فلا مجال للقلق.

أيهما أفضل التجمع أم العاصمة الإدارية؟

العاصمة الادارية الجديدة بها كل الخدمات الممكنة والمصالح الحكومية فلن تحتاج الي الخروج منها. ولكن أسعارها مرتفعة جدا والعائد الاستثماري سيكون قليل بالطبع. عكس بيت الوطن أعلى معدل استثماري في القاهرة الجديدة وفي نفس الوقت ملاصقة جدا للعاصمة الادارية فتستطيع قضاء مصالحك بسهولة.

ما هي افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس

افضل احياء بيت الوطن هو الحي الثاني لقربه الشديد من شارع التسعين ومنطقة النوادي في نفس الوقت.

سعر المتر في احياء بيت الوطن التجمع الخامس

سعر المتر في بيت الوطن يبدء من 9500 جنيه إلي 12000 جنيه حسب تميز المنطقة والمشروع نفسه

راسلنا الآن
تريد معلومات أكثر؟
Prime Home
أهلا بيك في برايم هوم 👋